رياضة

تقارير تكشف عن بديل أزارو

 

أعلنت تقارير مغربية اليوم، عن خطة الأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد، أطلق عليه "الدبابة التنزانية" خلفًا لـ"وليد أزارو"، خلال عملية الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر موقع "360 سبورت" المغربي، إن النادي الأهلي تلقى عرضًا من أحد الوكلاء بترشيح التنزاني "سايمون مسوفا"، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، لخلافة "وليد أزارو"، خاصة أن عددًا كبيرًا من الأندية العربية ترغب في ضم المهاجم التنزاني.

وقررت إدارة الكرة بالأهلي قبل أيام، التخلي عن "أزارو"، والسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وقام المهاجم التنزانى البالغ من العمر 25 عامًا،بتسجيل 13 هدفًا وصنع 4 أخرى، خلال مشاركته في 25 مباراة بقميص الدفاع الحسني الجديدي في بطولة الدوري المغربي للموسم الماضى.

وفاز "سايمون مسوفا" بالمركز الرابع في ترتيب هدافي بطولة الدوري المغربي للموسم الماضي بعد "لابا كودجو"، مهاجم نهضة بركان، و"محسن ياجور"، مهاجم الرجاء الرياضي، و"كوفى بوا"، مهاجم أولمبيك آسفى.

وشارك "مسوفا" مع منتخب تنزانيا في 3 مباريات ببطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي استضافتها مصر، سجل خلالها هدفًا وحيدًا في مرمى كينيا.

تعليقات

لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..

Follow by Email

مباشر
مباشر