منوعات وفنون

محامى هيثم أحمد ذكى يتهم نجل منى عبد الغنى بالتزوير

محامى هيثم أحمد ذكى يتهم نجل منى عبد الغنى بالتزوير

قام بلال عبد الغنى محامى رامى بركات شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد ذكى بتوجيه تهمة التزوير ضد كريم ابن الفنانة منى عبد الغنى وذكر بلال عبد الغنى انه يوجه ضده تهمة التزوير وذلك لبيعه أحد سيارات الفنان الراحل هيثم أحمد ذكى وذلك بعد ما ذكر انه تم شراؤها من الراحل قبل وفاته.

 

محامى هيثم أحمد ذكى يتهم نجل منى عبد الغنى بالتزوير

 

وأكدت الفنانه منى عبد الغنى  فى مداخلة هاتفية لها لبرنامج        ” بالعربى ET ” أن كريم أبنها قام بشراء سيارة الراحل هيثم أحمد ذكى منه قبل وفاته وأشارت إلى أن الأوراق التى تأكد صحة كلام نجلها سوف تفصل فيها الجهات القضائية المختصة وليس محلها السوشيال ميديا وأكدت أيضا انه لو لم تكن الأوراق سليمة كانت المرور لم تعتد بها.

🔴 اقرأ أيضًا »»  نوتيلا تثير الجدل بسبب إجابتها التي تراجعت عنها

ولكن حسب كلام بلال عبد الغنى هذا الكلام غير صحيح وأن الراحل لم يقم بأستلام اى مبلغ من كريم ولن يتم اى عملية بيع وشراء بينهم وأن التوكيل الخاص بالتنازل عن السيارة لكريم مزور وان موظف فى الشهر العقارى أبلغ المحامى عند روئيته بالصدفه  تم نقل ملكية السيارة بعد الوفاة وذلك على حسب ما قال المحامى.

وأضاف المحامى بلال عبد الغنى ان كريم قام بدفع مبلغ مالى إلى رامى أخو الراحل هيثم وذلك بعد قيامه ببيع السيارة إلى أحد المعارض بمصر  وهنا يثير المحامى التساؤل انه اذا كان بالفعل قام بشراء السيارة من الراحل قبل وفاته وقام بسداد ثمنها بالكامل كما يقول لماذا قام كريم بدفع مبلغ مالى لأخو الراحل؟

🔴 اقرأ أيضًا »»  محمد عطية لميرنا الهلباوي: حاسس إني بحب زهرة العلا

قام المحامى بلال عبد الغنى بالتواصل مع كريم والفنانة منى عبد الغنى وابلغهم ان ذلك يعد تزوير و جناية ويعاقب عليه قانون العقوبات وعلى حد قوله ان الفنانه تدخلت ودفعت مبلغ وبعد ذلك أمتنعت عن سداد المبلغ المتفق عليه وهو مأئتان وثلاثون ألف جنيها.

و تواصل المحامى مع المعرض الذى أشترى السيارة من كريم وذلك ليعرف صحة البيع ولكنه أكتشف بعد ذلك أن المعرض قام ببيع السيارة وذكر صاحب المعرض انه تم شراء السيارة من كريم بناء على التوكيل الذى كان يحمله و ذلك التوكيل بتاريخ  28/10/2019 وقام المحامى بتقديم بلاغ فى قسم الدقى يطالب فيه التأكد من صحة التوكيل بين هيثم وكريم والإجراءات الأخرى التى تمت  بين كريم ومعرض السيارات.

أقرأ أيضا:

فانلة مقلوبة وقسم عند الكعبة أغرب حالات الطلاق بمصر

🔴 اقرأ أيضًا »»  كيف "نتعلم أي شيء" في 20 ساعة بس؟

وأوضحت الفنانه منى عبد الغنى فى مداخلة هاتفية لها أن المحامى بلال عبد الغنى لم يكن موجودا في حياة هيثم أحمد ذكى وانه ظهر فجأة يطالب بأشياء ورفضت الإفصاح عنها لأنها محل تحقيقات امام الجهات المختصة والفصل بينهم كلمه القضاء.

محامى هيثم أحمد ذكى يتهم نجل منى عبد الغنى بالتزوير

تعليقات

لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..
Coming Soon
هل تؤيد حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية؟
هل تؤيد حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية؟
هل تؤيد حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية؟