رياضة

سيد عبد الحفيظ: أنا الوصيف الحقيقي للأهلي

سيد عبد الحفيظ: أنا الوصيف الحقيقي للأهلي: قال سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة في النادي الأهلي ، إن أي لاعب يفكر في تحقيق البطولات عليه أن يتواجد مع فريق كبير ، مشيرا إلى أنه حتى الأن حقق 30 لقب .

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي:” لن تحقق القاب الا وانت في فريق كبير ، فأنا أملك 30 لقب مع الأهلي ، منهم 16 لقب كمسؤول ؛ و 14 لقب كلاعب في الفريق”.؛  وأوضح ، أنه يعتبر البطولات الأفريقية الأهم بالنسبة له ، مشيرا إلى أن الدوري في بعض الأحيان يكون صعب ؛ لكن في النهاية الأهلي يفرض سيطرته.؛

وانتقل للحديث عن رأيه في المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ، مؤكدا انه يقدم كرة هجومية ونتائجه تتحدث عنه.

وأكد أن فايلر مدرب جيد جدا وحقق ارقامما رائعة ويقدم كرة هجومية ، ومع مرور الأيام يزداد خبرة مع الفريق.

وأتم عبد الحفيظ:” فايلر يتحدث معي في بعض الأمور من باب المشورة فقط ؛ لكن القرار النهائي له دائما خاصة في كل ما يتعلق بالأمور الفنية”.

توج فريق الأهلي رسميًا، بلقب الدوري المصري الـ42 في تاريخه  بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وحسم الأهلي لقب الدوري رسميا قبل خوض اللقاء  أمام مصر المقاصة بعد خسارة الزمالك بهدف دون رد أمام فريق أسوان ، ضمن الجولة الـ28 من البطولة.

ويعد السويسري رينيه فايلر ، هو أول مدرب سويسري يتوج بلقب الدوري مع أي فريق مصري بعد التتويج باللقب الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء.وتولى فايلر المسؤولية مطلع الموسم ونجح في التتويج بلقب السوبر المحلي بالإضافة للدوري العام والوصول لنصف نهائى دوري أبطال أفريقيا. سيد عبد الحفيظ:  أنا الوصيف الحقيقي للأهلي

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=NBOF_d63ECs]

تعليقات

لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..
Coming Soon
هل يبتز ترامب السعودية بقضية خاشقجي من أجل التطبيع؟
هل يبتز ترامب السعودية بقضية خاشقجي من أجل التطبيع؟
هل يبتز ترامب السعودية بقضية خاشقجي من أجل التطبيع؟